قام قائد أركان الدرك الوطني الفريق السلطان ولد محمد أسواد رفقة الدكتور محمد ولد عبد القادر ولد اعلاده المدير العام للمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء يوم الاثنين 29 يناير 2018 بزيارة لمدرسة الدرك الوطني بروصو وذلك للاطلاع على التدريب العسكري التي تخضع لها دفعة التلاميذ المكونة حاليا بالمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء منذ بداية الشهر الجاري.

وخلال الزيارة استعرض قائد أركان الدرك الوطني الفريق السلطان ولد محمد أسواد مراحل التكوين العسكري للدفعة الموجودة بمدرسة الدرك الوطني، والظروف التي يتم فيها.

ورحب ولد محمد أسواد في كلمة ألقاها بالدفعة الخاضعة للتكوين، متمنيا أن يكون التكوين في المستوى المؤمل، مقدما بعض النصائح المتعلقة بأهمية وفوائد التكوين العسكري.

المدير العام للمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء محمد ولد عبد القادر ولد اعلاده بدوره شكر قيادة المدرسة ومؤطريها ضباطا وضباط صف، على ما بذلوه من جهد كبير من أجل تكوين الدفعة، منوها بالجو الذي يوجد فيه التلاميذ.

وقد عبر التلاميذ المتدربون عن ارتياحهم للظروف التي يجري بها التكوين العسكري سواء تعلق الامر بالتدريبات أو السكن والإقامة


Category: Actualités