بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله

تتشرف المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بأن تطلق ابتداء من اليوم موقعها الالكتروني الجديد تحت عنوان www.enajm.mrلتتخذ منه وسيلة للتعريف بنفسها وأداة فاعلة للتواصل مع القراء عامة وخاصة منهم من يهتمون بشؤون الإدارة والصحافة والقضاء.
وإن المدرسة إذ تُقدم على هذه الخطوة المباركة إن شاء الله لتعلن لجميع الأساتذة والطلاب والموظفين والباحثين بأن صفحات الموقع مفتوحة أمامهم وترحب بكل ما يدلون به من بحوث وآراء واقتراحات من شأنها أن تسهم في تطوير الإدارة الموريتانية والرفع من أداء العمال والموظفين وتقريب الخدمة من المواطن .
و يتضمن هذا الموقع تعريفا شاملا بالمدرسة من حيث هياكلها الإدارية ونظامها التربوي ومكتبة رقمية نريد لها أن تكون متخصصة وشاملة وأن تحتل فيها المراجع القانونية والتنظيمية المعتمدة حيِّزًا يستجيب لاحتياجات الأساتذة والطلاب و يلبِّي طموح الباحثين.
هذا ولا تعتبر العناوين البارزة في واجهة هذا الموقع جامدة ولا محتوياتها كاملة وإنما ستتشعب العناوين وتتسع المواضيع تبعا للضرورة على ضوء الحاجات والمستجدات وبقدر ما تساهمون به من آراء ومقترحات.
و إننا لنأمل من كل قلوبنا في أن يكون هذا الموقع منبرا حيويا يساهم من خلاله كل من موقعه وحسب قدراته في تطوير الإدارة الموريتانية والارتقاء بها إلى مستوى أفضل يضمن تحقيق المصلحة العامة للوطن والمواطن.
و إنَّ لنا في الإرادة السياسة الصادقة للسلطات العليا للدولة من أجل إصلاح التعليم و عصرنه الإدارة ما يشجعنا على العمل و يبعث في نفوسنا الأملْ.
و الله وليُّ التوفيق، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

المدير العام / محمد ولد عبد القادر ولد اعلاده