ena.mr المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء
Ecole Nationale d'Administration, de Journalisme et de Magistrature
الصفحة الرئيسية البريد الالكتـروني Francais
كلمة السيد المدير العام

تتشرف

المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء ان تطلق موقعها الجديد www.enajm.mr الذي يعتبر وسيلة للتعريف بها وأداة فعالة للتواصل مع القراء بصفة عامة وأولئك الذين يهتمون من بينهم بشؤون الإدارة بصورة خاصة.
وانطلاقا من هنا، ترفع المدرسة من خلال هذه المبادرة السعيدة، إلى علم جميع الأساتذة والباحثين والموظفين والطلاب أن صفحات هذا الموقع مفتوحة أمامهم وأنها ترحب بكل بحث أو رايٍ أو اقتراح من شأنه المساهمة في تطوير الإدارة الموريتانية والتحسين من القدرات وتقريب الإدارة من المواطنين.
يشمل هذا الموقع تقديما شاملا للمدرسة في مجال البنى الإدارية والنظام التربوي والمكتبة الرقمية. ونركز على المكتبة الرقمية المتخصصة و الشاملة التي تحتل فيها المراجع القانونية والتشريعية مكانة هامة تستجيب لرغبات الأساتذة والطلاب وطموحات الباحثين .
هذه هي العناوين البارزة لصفحة مدخل الموقع . وتخضع مساحات العناوين وتنوعها للحاجات الجديدة، كما تخضع كذلك لمساهماتكم في مجال الرأي والاقتراحات.
ونأمل أن يكون هذا الموقع منبرا جديدا يسمح لكل واحد منا أن يساهم حسب قدراته في تطوير الإدارة الموريتانية و الدفع بها إلى مستوى أحسن يضمن المصلحة العامة للوطن و المواطن.
وتشجعنا الرغبة السياسية الحقيقية للسلطات العمومية في إعادة هيكلة التعليم و عصرنة الإدارة
على العمل الجيد في حين تعلق علينا آمالا كبيرة .


المدير العام

د. محمد ولد عبد القادر ولد اعلاده


 كلمة السيد المدير العام
تتشرف المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء ان تطلق موقعها الجديد www.enajm.mr الذي يعتبر وسيلة للتعريف بها وأداة فعالة للتواصل مع القراء بصفة عامة وأولئك الذين يهتمون من بينهم بشؤون الإدارة بصورة خاصة. وانطلاقا من هنا، ترفع المدرسة من خلال هذه المبادرة السعيدة، إلى علم جميع الأساتذة والباحثين والموظفين والطلاب أن صفحات هذا الموقع مفتوحة أمامهم وأنها ترحب بكل بحث أو رايٍ أو اقتراح من شأنه المساهمة في تطوير الإدارة الموريتانية والتحسين من القدرات وتقريب الإدارة من المواطنين. يشمل هذا الموقع تقديما شاملا للمدرسة في مجال البنى الإدارية والنظام (...)

  اعـــلان مشتريات

جميع الحقوق محفوظة © 2018 المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بانواكشوط آخـر تحــديث 17 janvier 2019   الساعة   15:23