ena.mr المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء
Ecole Nationale d'Administration, de Journalisme et de Magistrature
الصفحة الرئيسية البريد الالكتـروني Francais
محاضرة بالمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء حول التكوين في المدرسة الدبلوماسية الإسبانية 8 mai 2019

ألقى سعادة السيد فرناندو فيرنانديز آرياس مينويزا، السفير مدير المدرسة الدبلوماسية الإسبانية مساء الثلاثاء 7 مايو 2019 محاضرة بالمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء حول التكوين ومختلف محاوره ومستوياته في المدرسة الدبلوماسية الإسبانية.
وقد تميزت هذه الحاضرة بحضور سعادة السفير الاسباني بانواكشوط السيد خوسيه اكناسيوسانتوس اكوادو و السيد لافين سواريو المنسق الفني للتعاون الاسباني بموريتانيا بالإضافة الى مسؤولين رفيعين من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون بالإضافة إلى بعض الأساتذة بالمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة.
وقد أشفعت المحاضرة بمداخلات مهمة من طرف جمهور الحاضرين.


 كلمة السيد المدير العام
تتشرف المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء ان تطلق موقعها الجديد www.enajm.mr الذي يعتبر وسيلة للتعريف بها وأداة فعالة للتواصل مع القراء بصفة عامة وأولئك الذين يهتمون من بينهم بشؤون الإدارة بصورة خاصة. وانطلاقا من هنا، ترفع المدرسة من خلال هذه المبادرة السعيدة، إلى علم جميع الأساتذة والباحثين والموظفين والطلاب أن صفحات هذا الموقع مفتوحة أمامهم وأنها ترحب بكل بحث أو رايٍ أو اقتراح من شأنه المساهمة في تطوير الإدارة الموريتانية والتحسين من القدرات وتقريب الإدارة من المواطنين. يشمل هذا الموقع تقديما شاملا للمدرسة في مجال البنى الإدارية والنظام (...)

إعلانات اللجنة الداخلية لصفقات السلطة المتعاقدة

جميع الحقوق محفوظة © 2018 المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بانواكشوط آخـر تحــديث 13 novembre 2019   الساعة   13:56