ena.mr المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء
Ecole Nationale d'Administration, de Journalisme et de Magistrature
الصفحة الرئيسية البريد الالكتـروني Francais
اختتام التكوين العسكري لمجموعة من القضاة بالمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء 2 juin 2019

اختتم يوم الجمعة 31 مايو 2019 في روصو التكوين العسكري لصالح 20 قاضيا من المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء.
وأوضح والي اترارزه السيد مولاي ابراهيم ولد مولاي إبراهيم في كلمة بالمناسبة أن هذا التكوين يكتسي أهمية بالغة بالنسبة للخريجين .لما له من دور كبير في تعزيز معارفهم وخبراتهم .
وأشاد بالظروف التي جرى فيها التكوين مثمنا دور مدرسة الدرك بروصو قيادة ومؤطرين على تكوين خريجي هذه الدفعة.
وبدوره أبرزالعقيد الدي ولد بمب ولد اليزيد قائد مدرسة الدرك بروصو أهمية هذا التكوين لجميع خريجي المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء، مشيدا بجهود طاقم المؤطرين من خلال تحقيق هذا الهدف السامي.
وبدوره ثمن مدير التكوين بالمدرسة الوطنية للإدارة والقضاء والصحافة السيد محمد ولد دوسو هذا التكوين وشكر القائمين عليه .
ومن جانبه أعرب القاضي المتدرب شيخنا محمد فال أحمد عن ارتياحه لظروف التكوين شاكرا قيادة الدرك الوطني عموما ومدرسة الدرك بروصو على وجه الخصوص على الجهود القيمة التي بذلوها في سبيل نجاح هذا التكوين.
وحضر حفل تخرج الدفعة وكيل الجمهورية بولاية اترارزه وقائد حامية الجيش والمدير الجهوي للأمن وعمدة روصو وقضاة وقادة أمنيون وعسكريون وشخصيات أخرى.


 كلمة السيد المدير العام
تتشرف المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء ان تطلق موقعها الجديد www.enajm.mr الذي يعتبر وسيلة للتعريف بها وأداة فعالة للتواصل مع القراء بصفة عامة وأولئك الذين يهتمون من بينهم بشؤون الإدارة بصورة خاصة. وانطلاقا من هنا، ترفع المدرسة من خلال هذه المبادرة السعيدة، إلى علم جميع الأساتذة والباحثين والموظفين والطلاب أن صفحات هذا الموقع مفتوحة أمامهم وأنها ترحب بكل بحث أو رايٍ أو اقتراح من شأنه المساهمة في تطوير الإدارة الموريتانية والتحسين من القدرات وتقريب الإدارة من المواطنين. يشمل هذا الموقع تقديما شاملا للمدرسة في مجال البنى الإدارية والنظام (...)

إعلانات اللجنة الداخلية لصفقات السلطة المتعاقدة

جميع الحقوق محفوظة © 2018 المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بانواكشوط آخـر تحــديث 13 novembre 2019   الساعة   13:56