ena.mr المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء
Ecole Nationale d'Administration, de Journalisme et de Magistrature
الصفحة الرئيسية البريد الالكتـروني Francais
الاعتراف بالشركاء الافارقة الفرنكفونيين وهايتى بالمدرسة الوطنية للإدارة العمومية بكبك 20 septembre 2019

في يوم الأربعاء 18 و الخميس 19 سبتمبر 2019 انعقد في دكار بالسينغال لقاء دولي وحضره اكثر من 30 ممثلا لمدراء المدارس الإدارية في الدول الافريقية الفرنكفونية وهايتي.
وقد عقد هذا اللقاء لتخليد الذكرى الخمسين للمدرسة الوطنية للإدارة العمومية بكبك تحت شعار " الاعتراف بالشركاء الافارقة الفرنكفونيين وهايتى" والمنظم من طرف إدارة الشؤون الدولية في المدرسة الوطنية للإدارة العمومية بكبك.
وتم افتتاح هذه التظاهرة بعرض حول الذكرى الخمسين للمدرسة الوطنية للإدارة العمومية بكبك والعلاقات الاخوية التي تربطها مع مدارس الإدارة بافريقيا وهايتى.
خلال هذا اللقاء تم التوقيع على تفاهم بين ممثلي مدارس الإدارة الحاضرين وممثل المدرسة الوطنية للإدارة العمومية بكبك.
وقد مثل المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء في هذا اللقاء الدولي الهام الأستاذ المختار ولد سيدي ولد زين رئيس قطاع الدبلوماسية بالمدرسة.


 كلمة السيد المدير العام
تتشرف المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء ان تطلق موقعها الجديد www.enajm.mr الذي يعتبر وسيلة للتعريف بها وأداة فعالة للتواصل مع القراء بصفة عامة وأولئك الذين يهتمون من بينهم بشؤون الإدارة بصورة خاصة. وانطلاقا من هنا، ترفع المدرسة من خلال هذه المبادرة السعيدة، إلى علم جميع الأساتذة والباحثين والموظفين والطلاب أن صفحات هذا الموقع مفتوحة أمامهم وأنها ترحب بكل بحث أو رايٍ أو اقتراح من شأنه المساهمة في تطوير الإدارة الموريتانية والتحسين من القدرات وتقريب الإدارة من المواطنين. يشمل هذا الموقع تقديما شاملا للمدرسة في مجال البنى الإدارية والنظام (...)

إعلانات اللجنة الداخلية لصفقات السلطة المتعاقدة

جميع الحقوق محفوظة © 2018 المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بانواكشوط آخـر تحــديث 14 octobre 2019   الساعة   09:59