ena.mr المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء
Ecole Nationale d'Administration, de Journalisme et de Magistrature
الصفحة الرئيسية البريد الالكتـروني Francais
انطلاق سلسلة المحاضرات المتخصصة 2020 13 mars 2020

انطلقت بقاعة المحاضرات بمباني المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء في نواكشوط مساء اليوم الجمعة 13 مارس 2020 سلسلة المحاضرات المتخصصة التي تنظمها شهريا المدرسة ضمن موسمها العلمي للسنة الجامعية 2019- 2020 .
وتناول موضوع المحاضرة الاولى في هذا الموسم التي القاها فضيلة العلامة محمد المختار ولد امباله " القضاء والافتاء والامامة "امام عدد كبير من التلاميذ الموظفين في شعبة القضاء.
واكد المدير العام للمدرسة الوطنية للصحافة والقضاء الدكتور محمد ولد عبد القادر ولد اعلاده في كلمة بالمناسبة ان هذه المحاضرة المتخصصة تتنزل في سياق الاهتمام البالغ الذي توليه المدرسة لتعزيز وتعميق قدرات معارف طلابها بمختلف التخصصات قضاء وادارة ومالية واعلاما وديبلوماسية.
واضاف ان المدرسة عمدت الى استضافة الشخصيات المرجعية الوطنية والدولية في التخصصات التي تدرسها لطلابها وتقديم العروض النوعية واثرائها بالنقاشات البناءة والحوار التفاعلي بين الاساتذة والطلاب.
وجرى افتتاح موسم المحاضرات بحضور اعضاء الهيئة التربوية بالمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء


 كلمة السيد المدير العام
تتشرف المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء ان تطلق موقعها الجديد www.enajm.mr الذي يعتبر وسيلة للتعريف بها وأداة فعالة للتواصل مع القراء بصفة عامة وأولئك الذين يهتمون من بينهم بشؤون الإدارة بصورة خاصة. وانطلاقا من هنا، ترفع المدرسة من خلال هذه المبادرة السعيدة، إلى علم جميع الأساتذة والباحثين والموظفين والطلاب أن صفحات هذا الموقع مفتوحة أمامهم وأنها ترحب بكل بحث أو رايٍ أو اقتراح من شأنه المساهمة في تطوير الإدارة الموريتانية والتحسين من القدرات وتقريب الإدارة من المواطنين. يشمل هذا الموقع تقديما شاملا للمدرسة في مجال البنى الإدارية والنظام (...)

ملفــــات
إعلانات اللجنة الداخلية لصفقات السلطة المتعاقدة

جميع الحقوق محفوظة © 2018 المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بانواكشوط آخـر تحــديث 19 mars 2020   الساعة   11:51