ena.mr المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء
Ecole Nationale d'Administration, de Journalisme et de Magistrature
الصفحة الرئيسية البريد الالكتـروني Francais
تعزية 10 octobre 2020

يتقدم المدير العام للمدرسة الوطنية للادارة والصحافة والقضاء أصالة عن نفسه وباسم الطاقم التربوي وكافة منتسبي المدرسة بتعازيه القلبية لاسرة المغفور له باذن الله محمد الامين ولد الطالب اعمر سيدات، الطالب بشعبة مفتشي الضرائب الذي انتقل الي جوار ربه مساء الجمعة9 اكتوبر اثر وعكة صحية طارئة. تغمد الله الفقيد برحماته واسكنه فسيح جناته والهم ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .

د. محمد ولد عبدالقادر ولد اعلاده


 كلمة السيد المدير العام
تتشرف المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء ان تطلق موقعها الجديد www.enajm.mr الذي يعتبر وسيلة للتعريف بها وأداة فعالة للتواصل مع القراء بصفة عامة وأولئك الذين يهتمون من بينهم بشؤون الإدارة بصورة خاصة. وانطلاقا من هنا، ترفع المدرسة من خلال هذه المبادرة السعيدة، إلى علم جميع الأساتذة والباحثين والموظفين والطلاب أن صفحات هذا الموقع مفتوحة أمامهم وأنها ترحب بكل بحث أو رايٍ أو اقتراح من شأنه المساهمة في تطوير الإدارة الموريتانية والتحسين من القدرات وتقريب الإدارة من المواطنين. يشمل هذا الموقع تقديما شاملا للمدرسة في مجال البنى الإدارية والنظام (...)

ملفــــات
إعلانات اللجنة الداخلية لصفقات السلطة المتعاقدة

جميع الحقوق محفوظة © 2018 المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بانواكشوط آخـر تحــديث 23 octobre 2020   الساعة   22:42