ena.mr المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء
Ecole Nationale d'Administration, de Journalisme et de Magistrature
الصفحة الرئيسية البريد الالكتـروني Francais
محاضرة حول المديرية العامة للتسريع والترجمة ونشر الجريدة الرسمية 17 octobre 2020

في إطار الدروس التطبيقية لشعبة المستشارين القانونيين، بالمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء، تم خلال ندوة عقدت الجمعة 16 أكتوبر 2020، تقديم عرض حول دور المديرية العامة للتشريع والترجمة ونشر الجريدة الرسمية، قدمه مديرها العام الأسبق السيد محمد إدريس حرمة ببانه، تعرض خلالها لتجربته العملية في هذه المديرية بوصفه مستشاراً للحكومة.
هذه الندوة تدخل في إطار تعزيز التكوين وتمكين التلاميذ الموظفين من التعلم والاستفادة من خبرات أبرز القانونيين في البلد. الندوة تم استهلالها بكلمة ترحيبية من السيد المدير العام للمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء السيد محمد ولد عبد القادر ولد علادة، رحب فيها بالمحاضر ونوه بخبرته في المجال القانونيين داعياً التلاميذ الموظفين إلى الاقتداء به والنهل من معارفه، الندوة أشفعت بعديد المداخلات القيمة أطرها أستاذ مادة ممارسة الاستشارة القانونية والمشرف على تأطير دفعة المستشارين القانونيين الأستاذ عبد القادر ولد محمد.


 كلمة السيد المدير العام
تتشرف المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء ان تطلق موقعها الجديد www.enajm.mr الذي يعتبر وسيلة للتعريف بها وأداة فعالة للتواصل مع القراء بصفة عامة وأولئك الذين يهتمون من بينهم بشؤون الإدارة بصورة خاصة. وانطلاقا من هنا، ترفع المدرسة من خلال هذه المبادرة السعيدة، إلى علم جميع الأساتذة والباحثين والموظفين والطلاب أن صفحات هذا الموقع مفتوحة أمامهم وأنها ترحب بكل بحث أو رايٍ أو اقتراح من شأنه المساهمة في تطوير الإدارة الموريتانية والتحسين من القدرات وتقريب الإدارة من المواطنين. يشمل هذا الموقع تقديما شاملا للمدرسة في مجال البنى الإدارية والنظام (...)

ملفــــات
إعلانات اللجنة الداخلية لصفقات السلطة المتعاقدة

جميع الحقوق محفوظة © 2018 المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بانواكشوط آخـر تحــديث 23 octobre 2020   الساعة   22:42