ena.mr المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء
Ecole Nationale d'Administration, de Journalisme et de Magistrature
الصفحة الرئيسية البريد الالكتـروني Francais
دورات تكوينية حول الصفقات العمومية 16 octobre 2018

بدأت صباح الاثنين 15 اكتوبر 2018 بمباني المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء في نواكشوط سلسلة دورات تكوينية لصالح 932 عنصرا موزعين بين رؤساء لجان الصفقات العمومية واعضائها على مستوى التراب الوطني. ويشمل برنامج الدورة تقديم دروس نظرية مقدمة من طرف خبراء وأساتذة حول مسطرة إبرام الصفقات العمومية بدء من دراسة ملفات المناقصة والمصادقة عليها، مرورا باستقبال عروض المترشحين وفتحها وتقييمها، وانتهاء بمنحها لمستحقيها ومتابعة تنفيذها.

وقد أكد المدير العام لسلطة تنظيم الصفقات العمومية السيد أعل ولد الداده في كلمة له بالمناسبة أن هذه الدورة التكوينية المنظمة بالمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء تكتسي أهمية كبيرة؛ لأنها تعالج موضوع إبرام الصفقات العمومية ، وأنها تندرج في إطار الجهود المبذولة من طرف سلطة تنظيم الصفقات العمومية بغية تعزيز قدرات الهيئات المكلفة بتنفيذ مسطرة إبرام الصفقات العمومية مع الجهات ذات الصلة.

وبدوره ثمن المدير العام للمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء الدكتور محمد ولد عبد القادر ولد أعلاده تنظيم هذه الدورة، لأنها تسعى إلى تكوين الكادر البشري الذي هو أرقى وسيلة للتنمية. وتستمر هذه الدورات لمدة ثلاثة أشهر ويحصل المشاركون فيها على إفادات من المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء.


 كلمة السيد المدير العام
تتشرف المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء ان تطلق موقعها الجديد www.enajm.mr الذي يعتبر وسيلة للتعريف بها وأداة فعالة للتواصل مع القراء بصفة عامة وأولئك الذين يهتمون من بينهم بشؤون الإدارة بصورة خاصة. وانطلاقا من هنا، ترفع المدرسة من خلال هذه المبادرة السعيدة، إلى علم جميع الأساتذة والباحثين والموظفين والطلاب أن صفحات هذا الموقع مفتوحة أمامهم وأنها ترحب بكل بحث أو رايٍ أو اقتراح من شأنه المساهمة في تطوير الإدارة الموريتانية والتحسين من القدرات وتقريب الإدارة من المواطنين. يشمل هذا الموقع تقديما شاملا للمدرسة في مجال البنى الإدارية والنظام (...)

  اعـــلان مشتريات

جميع الحقوق محفوظة © 2018 المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بانواكشوط آخـر تحــديث 17 janvier 2019   الساعة   15:23