ena.mr المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء
Ecole Nationale d'Administration, de Journalisme et de Magistrature
الصفحة الرئيسية البريد الالكتـروني Francais
اختتام المرحلة الثانية من التكوين المستمر لموظفي ووكلاء الدولة 8 avril 2021

اختتمت صباح الخميس 8 ابريل 2021 في مباني المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بنواكشوط، المرحلة الثانية من التكوين المستمر لصالح موظفي ووكلاء الدولة، الخاص هذه المرة بمسيري المصادر البشرية ورؤساء السكرتاريا المركزية بالقطاعات الحكومية.
ويشارك في هذه الدورة، التي استمرت شهرا كاملا، مديرو المصادر البشرية بالوزارات، إلى جانب رؤساء السكرتاريا المركزية في تلك المؤسسات، حيث سيتلقون خلال هذه الدورة عروضا أكاديمية ومهنية مقدمة من قبل خبراء ومختصين في هذا المجال.
ولدى إشرافه على اختتام الدورة حث المدير العام للمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء، السيد عبد القادر ولد محمد ولد اعلاده المستفيدين من التكوين على الحضور والتفاعل مع العروض التي تلقوها طيلة تكوينهم، وذلك من خلال طرح أهم المشاكل التي يواجهونها في مؤسساتهم على مكونيهم، لإيجاد الحلول المناسبة لها.


 كلمة السيد المدير العام
تتشرف المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء ان تطلق موقعها الجديد www.enajm.mr الذي يعتبر وسيلة للتعريف بها وأداة فعالة للتواصل مع القراء بصفة عامة وأولئك الذين يهتمون من بينهم بشؤون الإدارة بصورة خاصة. وانطلاقا من هنا، ترفع المدرسة من خلال هذه المبادرة السعيدة، إلى علم جميع الأساتذة والباحثين والموظفين والطلاب أن صفحات هذا الموقع مفتوحة أمامهم وأنها ترحب بكل بحث أو رايٍ أو اقتراح من شأنه المساهمة في تطوير الإدارة الموريتانية والتحسين من القدرات وتقريب الإدارة من المواطنين. يشمل هذا الموقع تقديما شاملا للمدرسة في مجال البنى الإدارية والنظام (...)

ملفــــات
إعلانات اللجنة الداخلية للمشتريات الأقل من السقف

جميع الحقوق محفوظة © 2018 المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بانواكشوط آخـر تحــديث 28 avril 2021   الساعة   09:23