ena.mr المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء
Ecole Nationale d'Administration, de Journalisme et de Magistrature
الصفحة الرئيسية البريد الالكتـروني Francais
المدرسة الوطنية للادارة والصحافة والقضاء تتسلم كمية معتبرة من الكمامات 19 mai 2021

تسلمت المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء اليوم الأربعاء في انواكشوط هدية تتمثل في 20000 كمامة، مقدمة من طرف جمعية نسيم الخيرية للعمل الثقافي والاجتماعي.

وتأمل المدرسة في أن تساهم الهدية في حماية الطلاب والطواقم التربوية والعاملين بها من جائحة كوفيد-19.

وأشاد المدير العام للمدرسة السيد محمد ولد عبد القادر ولد أعلاده، في كلمة بالمناسبة بالجهود التي تقدمها الجمعية في مجال مكافحة الجائحة.

وأضاف أن هذا الدعم ستستفيد منه المدرسة من خلال تعزيز قدراتها للوقاية من فيروس كورونا، مشيرا إلى أهمية مواصلة التوعية والتحسيس حول خطورة الجائحة.

من جانبه أوضح رئيس الجمعية السيد المختار ولد أخليفه أن الجمعية قدمت دعما كبيرا لصالح مختلف مؤسسات التعليم بصفة خاصة، راجيا أن يساهم هذا الدعم في الجهود المبذولة من طرف السلطات العمومية والهادفة إلى القضاء على الجائحة.

وأعرب متحدث باسم طلاب المدرسة عن شكرهم للجمعية على جهودها المتواصلة في هذا المجال الهام.

وجرى حفل التسليم بحضور عدد من الأساتذة وطلاب المدرسة.


 كلمة السيد المدير العام
تتشرف المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء ان تطلق موقعها الجديد www.enajm.mr الذي يعتبر وسيلة للتعريف بها وأداة فعالة للتواصل مع القراء بصفة عامة وأولئك الذين يهتمون من بينهم بشؤون الإدارة بصورة خاصة. وانطلاقا من هنا، ترفع المدرسة من خلال هذه المبادرة السعيدة، إلى علم جميع الأساتذة والباحثين والموظفين والطلاب أن صفحات هذا الموقع مفتوحة أمامهم وأنها ترحب بكل بحث أو رايٍ أو اقتراح من شأنه المساهمة في تطوير الإدارة الموريتانية والتحسين من القدرات وتقريب الإدارة من المواطنين. يشمل هذا الموقع تقديما شاملا للمدرسة في مجال البنى الإدارية والنظام (...)

ملفــــات
إعلانات اللجنة الداخلية للمشتريات الأقل من السقف

جميع الحقوق محفوظة © 2018 المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بانواكشوط آخـر تحــديث 16 juin 2021   الساعة   09:30