ena.mr المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء
Ecole Nationale d'Administration, de Journalisme et de Magistrature
الصفحة الرئيسية البريد الالكتـروني Francais
اختتام الدورة التكوينية لمفتشي الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي 15 juin 2021

اختتمت الثلاثاء 15 يونيو 2021 في مباني المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء وبحضور المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي السيد سيدي عثمان ولد محمد المامون والمدير العام للشغل أعمال دورة تكوينية المنظمة لصالح مفتشي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.
وفِي كلمة له بالمناسبة قال مدير الصندوق إن هذا التكوين الذي شمل 31 عنصرا من بينهم ستة وعشرين إطارا اكتتبوا مؤخرا عن طريق مسابقة شفافة يأتي تجسيدا لخطة خماسية 2020 - 2024 .
وبين أن هذا التكوين يأتي بناء على اتفاق مع المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء تولت بموجبه المدرسة تكوين هذه الدفعة على مدى خمسة أشهر وتمكين أفرادها من معرفة تقنيات التفتيش وطرق تطبيق النصوص والقوانين المتعلقة بالشغل والضمان الاجتماعي الموريتاني.
وفي كلمته بالمناسبة نوه المدير العام للمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء والمدير السيد محمد ولد عبد القادر ولد لعلاه بهذا التكوين مبرزا ان الفريق المكون قد حصل جميع الخبرات التي يحتاجها للقيام بعمله الإداري على أحسن.
بعد ذلك تم توزيع الافادات على المشاركين في التكوين.


 كلمة السيد المدير العام
تتشرف المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء ان تطلق موقعها الجديد www.enajm.mr الذي يعتبر وسيلة للتعريف بها وأداة فعالة للتواصل مع القراء بصفة عامة وأولئك الذين يهتمون من بينهم بشؤون الإدارة بصورة خاصة. وانطلاقا من هنا، ترفع المدرسة من خلال هذه المبادرة السعيدة، إلى علم جميع الأساتذة والباحثين والموظفين والطلاب أن صفحات هذا الموقع مفتوحة أمامهم وأنها ترحب بكل بحث أو رايٍ أو اقتراح من شأنه المساهمة في تطوير الإدارة الموريتانية والتحسين من القدرات وتقريب الإدارة من المواطنين. يشمل هذا الموقع تقديما شاملا للمدرسة في مجال البنى الإدارية والنظام (...)

ملفــــات
إعلانات اللجنة الداخلية للمشتريات الأقل من السقف

جميع الحقوق محفوظة © 2018 المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بانواكشوط آخـر تحــديث 7 septembre 2021   الساعة   16:36