ena.mr المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء
Ecole Nationale d'Administration, de Journalisme et de Magistrature
الصفحة الرئيسية البريد الالكتـروني Francais
تخرج دفعة جديدة من التلاميذ الموظفين بالمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء 24 mars 2022

أشرف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس 24 مارس 2022 بالمركز الدولي للمؤتمرات (المرابطون) في انواكشوط، على حفل تخرج دفعة جديدة من التلاميذ الموظفين بالمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء.
وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها أحد الطلاب ثم تناولت الكلام بعد ذلك المندوبة العامة للطلاب والتي أشادت بمستوى التكوين الإداري والعسكري وشكرت إدارة المدرسة وطاقمها الإداري والتدريسي على الجهود الجبارة التي بذلوها في سبيل تكوين هذه الدفعة بشكل ممتاز وتمنت لزملائها التوفيق في العمل الإداري.
ثم تناول الكلام بعدها المدير العام للمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء السيد محمد ولد عبد القادر ولد أعلاه وقد نوه في بداية كملته بحضور الرئيس والوزير الأول وأعضاء الحكومة والسلك الدبلوماسي والولاة وجميع المدعوين لهذا الحفل ثم تحدث عن نوعية المناهج الجديدة للتكوين المعتمدة بالمدرسة كما تطرق الى أهمية دورات التكوين المستمر الذي تقوم بها المدرسة لصالح موظفي ووكلاء الدولة منذ 2021 .
ثم تناول الكلام سيادة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وقد هنا في بداية حديثة الخريجين وتمنى ان يضيفوا نشاطا جديدا في الإدارة العمومية وحثهم على ذلك ، ثم تطرق الى ضرورة ان يتم تقديم الخدمات العمومية للمواطنين في جميع المرافق العمومية الخدمية بشكل سريع وفعال ويراعي شعور المواطن وتلبيه حاجاته.


 كلمة السيد المدير العام
تتشرف المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء ان تطلق موقعها الجديد www.enajm.mr الذي يعتبر وسيلة للتعريف بها وأداة فعالة للتواصل مع القراء بصفة عامة وأولئك الذين يهتمون من بينهم بشؤون الإدارة بصورة خاصة. وانطلاقا من هنا، ترفع المدرسة من خلال هذه المبادرة السعيدة، إلى علم جميع الأساتذة والباحثين والموظفين والطلاب أن صفحات هذا الموقع مفتوحة أمامهم وأنها ترحب بكل بحث أو رايٍ أو اقتراح من شأنه المساهمة في تطوير الإدارة الموريتانية والتحسين من القدرات وتقريب الإدارة من المواطنين. يشمل هذا الموقع تقديما شاملا للمدرسة في مجال البنى الإدارية والنظام (...)

ملفــــات
إعلانات اللجنة الداخلية للمشتريات الأقل من السقف

جميع الحقوق محفوظة © 2018 المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بانواكشوط آخـر تحــديث 7 juin 2022   الساعة   12:46