ena.mr المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء
Ecole Nationale d'Administration, de Journalisme et de Magistrature
الصفحة الرئيسية البريد الالكتـروني Francais
حفل اختتام الدورة التكوينية الشاملة لصالح الصحافة الخاصة 23 juin 2023

أقيم يوم الجمعة 23 يونيو 2023 بقاعة المحاضرات بالمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء في انواكشوط ، حفل اختتام أعمال دورة تكوينية شاملة حول مختلف الأجناس الصحفية تنظمها لجنة صندوق دعم الصحافة الخاصة بالتعاون مع المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء لصالح الصحافة الخاصة تحت اشراف كل من المدير العام للمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء الدكتور محمد ولد عبد القادر ولد أعلاده
والدكتور الحسين مدو رئيس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية.
و في خطابه بين المدير العام للمدرسة ان هذه عززت من الكفاءات المهنية لدى هؤلاء المشاركين في التكوين وتزويدهم بالمهارات الضرورية لتطوير أدائهم وشكر المشاركين على الانضباط.
وبدوره أوضح رئيس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية ان الدورة كانت فرصة فريدة للصحافة الخاصة للاستفادة من التجربة المهنية لذوي الخبرات الوطنية في مجال الصحافة والذين كانوا يتولون مهمة التكوين في هذه الدورة الخاصة.


 كلمة السيد المدير العام
تتشرف المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء ان تطلق موقعها الجديد www.enajm.mr الذي يعتبر وسيلة للتعريف بها وأداة فعالة للتواصل مع القراء بصفة عامة وأولئك الذين يهتمون من بينهم بشؤون الإدارة بصورة خاصة. وانطلاقا من هنا، ترفع المدرسة من خلال هذه المبادرة السعيدة، إلى علم جميع الأساتذة والباحثين والموظفين والطلاب أن صفحات هذا الموقع مفتوحة أمامهم وأنها ترحب بكل بحث أو رايٍ أو اقتراح من شأنه المساهمة في تطوير الإدارة الموريتانية والتحسين من القدرات وتقريب الإدارة من المواطنين. يشمل هذا الموقع تقديما شاملا للمدرسة في مجال البنى الإدارية والنظام (...)

ملفــــات
إعلانات اللجنة المكلفة بفتح العروض وتقييمها

جميع الحقوق محفوظة © 2018 المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بانواكشوط آخـر تحــديث 5 décembre 2023   الساعة   14:47